حلك النهائي ومن الطبيعية للتخسيس و لخسارة الوزن الزائد

حلك النهائي ومن الطبيعية للتخسيس و لخسارة الوزن الزائد

الحل النهائي للتخسيس ولإنقاص الوزن الزائد بطريقة صحيحة

ليس هناك امرأة لا تحلم بالتمتع بالرشاقة والوزن المثالي، ولعل حلم الرشاقة ليس مقتصرًا على النساء فقط، بل هناك رجال أيضًا يسعون إلى تخفيف الوزن، لذا يلجأ كل هؤلاء إلى عمل كل يمكن للتخلص من هذه المشكلة من خلال برامج غذائية مختلفة أو حتى من خلال ممارسة أنواع من الرياضة.

وإنقاص الوزن في الأساس قرار داخلي بتغيير نمط الطعام والتخلي عن عادات خاطئة، من أجل تحسين الصحة العامة للجسم، لأن الوزن الزائد يسبب أضرار لكافة الأجهزة داخل الجسم وعلى النفسية أيضًا.

وفي هذا المقال الهام قررت أسرة الموقع أن تعرض لكم ملف شامل عن طرق مختلفة للتخلص من الوزن الزائد، وافضل طريقة للحصول على نتيجة فعالة وملموسة وفي فترة محددة، فتابعوا معنا.

 

أنواع الرجيم المختلفة لإنقاص الوزن

هناك العديد من الأنظمة الغذائية التي يتبعها المرء بهدف إنقاص وزنه، ولكنها قد لا تتناسب مع جسمه وحالته الصحية، فنجد أن هناك نظام التخسيس بالماء؛ هو نظام فعّال بالفعل إلا أن الماء وحده ليس كافيًا لإنقاص الوزن.

 

وإنما يكون جزءًا من نظام متكامل، وهناك التخسيس بالأعشاب وهو قد أثبت فاعلية ولكنها ليست بالمستوى المطلوب في التنحيف، لأن الأعشاب مثلها مثل أي شيء آخر لابد وأن نتخذ الحيطة عند استخدامها في أي نظام تخسيس.

 

وقد وجدت الأبحاث العلمية أن هناك عدد من الأنظمة الغذائية التي من الممكن أن تقوم بإنقاص الوزن مثل رجيم الكربوهيدرات؛ لكنه لا يناسب مرضى السكر، ومن ثَمَّ لن يكون مفيدًا في مثل هذه الحالات.

 

وهناك أيضًا رجيم السوائل؛ وهو رجيم يعتمد على تناول الإنسان لكميات كبيرة من السوائل، التي من الممكن أن تقوم بإذابة الدهون ومن ثَمَّ فقدان بعض الكيلوات من الوزن، لكن هذا النوع من الرجيم أيضًا مرضى ضغط الدم المنخفض.

 

فهؤلاء لا يجب أن يقوموا بتناول سوائل بشكل كبير لأنها تعمل على انخفاض الضغط أكثر، وهناك بعض الناس الذين اتجهوا إلى اتباع رجيم التمر واللبن، واعتقدوا أنه بحق رجيم فعّال، ولكنه أيضًا ليس كذلك..!

 

فعلى الرغم من وجود فوائد عديدة للتمر إلا أنه لا يناسب بعض المرضى المصابين بالسكري أو الذين يعانون من الحساسية تجاه منتجات الألبان، واتباع حمية غذائية متوازنة بشكل صحيح يضمن لمن يريد أن يفقد من وزنه ويصل إلى الوزن المثالي عدة أشياء هامة؛ لعل من أهمها ما يلي:

 

أهم ما يجب ان تعرفة للوصول الى الوزن المثالى

  • يستطيع الإنسان أن يُزيد من مرونة جسمه ولياقته عندما يفقد الوزن، مما يجعله سريع الحركة وقادرًا على أداء مهمّات يومه.
  • تنخفض نسبة الإصابة بأمراض عديدة، أهمها على الإطلاق مرض السكر بكل أنواعه ومراحله، فأنت عندما تضبط المستويات الطبيعية للسكر في دمك سوف تستطيع أن تتجنب احتمالية الإصابة بالسكر مستقبلًا.
  • عندما تتّبع دايت بشكل صحيح سوف تحقق لنفسك توازن واستقرار نفسي وفسيولوجي، وسوف تختفي تمامًا أي تقلبات مزاجية حادة، كما أنك سوف تكتسب ثقةٍ في نفسك مما ينعكس هذا على حياتك الشخصية.
  • الوقاية من الإصابة بأمراض القلب؛ لأن التراكم للدهون حول أي شريان يجعل هناك احتمالية للإصابة بالجلطات، لذلك عندما تتخلص من الشحوم والدهون سوف تكون آمنًا من أن تُصاب بهذه الأمراض القلبية.
  • من أهم خطوات التخسيس الصحية هي أن تكون نتيجتها انخفاض الكوليسترول الضار في الجسم، وتدفق الأكسجين الطبيعي إلى كل الخلايا؛ مما يعمل على تحسين أداء الدورة الدموية في الجسم، كما أنه يقي من الإصابة بأمراض العظام، والتي تشمل: الالتهابات في المفاصل والآلام التي تصيب الظهر.. والكثير من الأمراض الأخرى.
  • سوف تقي الكبد من الإصابة بأي أمراض، لأن اتباع حمية غذائية صحيحة وتناول ما يُفيد في إنقاص الوزن سوف يساعدك على تنظيف دمك من أي سموم توجد به.

 

كل هذا لن يحدث دون استخدام نظام غذائي متوازن واتباع طريقة مضمونة لإنقاص الوزن بشكل صحي وفي نفس الوقت سريعة، يبدو هذا الكلام كمعادلة صعبة التحقق على أرض الواقع.. أليس كذلك؟ ولكننا سوف نضع بين يديك طريقة فعالة أثبتت نجاحًا باهرًا لدى كل من اتبعها، وهي استخدام مجموعة كلين 9.

 

فقد استطاعت هذه المجموعة أن تحقق المعادلة الصعبة في تنحيف أي منطقة في الجسم، مثل: تنحيف البطن وكذلك تخفيف الكرش وأيضًا تنحيف الجسم كله، والأكثر من ذلك هو تخليص الجسم من السموم التي توجد به ومنحه كل ما يحتاج إليه من عناصر غذائية مفقودة.

 

وسوف نستعرض بالتفصيل أهم ما يجب أن تعرفه عن ما يمكن أن تحققه هذه المجموعة الفعّالة معًا، من خلال عرض مُفصل لها وإثبات فاعليتها وفوائدها عن طريق تقديم تجارب حقيقية؛ لأشخاص قاموا باستخدام هذه المجموعة وحصلوا على نتائج مبهرة استطاعوا معها تغيير حياتهم كُليًا.

 

كلين 9 أفضل نظام غذائي لتنحيف الجسم

 

حلك النهائي ومن الطبيعية للتخسيس و لخسارة الوزن الزائد
برنامج كلين 9 بالتفصيل

يعتبر Clean 9 من البرامج التي أثبتت فاعليتها على مستوى العالم، وقد أنتجته شركة فوريفر ليفينج برودكتس الأمريكية، والتي اكتسبت ثقةٍ على المستوى المحلي والعالمي؛ من خلال هذا البرنامج الغذائي الذي يعتبر مكمل غذائي ولا يجعل الجسم يفقد أي مواد غذائية هامة.

وهذا البرنامج المتكامل يتم اتباعه لتسعة أيام فقط..! هل تصدق هذا؟ نعم يجب أن تصدق.. وسوف نثبت لك بأنه من الممكن أن تفقد وزنك بطريقة سريعة وبدون أي معاناة في خلال هذه المدة القياسية، بل وسوف تستعيد صحتك ولن تعاني من أي آثار جانبية أو سلبيات.

فـ كلين 9 عبارة عن حقيبة بها مكملات غذائية وأيضًا بعض البدائل للوجبات لكي تقوم بالاعتماد عليها لمدة تسعة أيام، سوف تفقد فيها السموم الموجودة في جسمك وتحصل على الوزن المثالي.

وفي السطور القادمة سوف نقدم شرح كامل لك عن هذا البرنامج المتكامل ومدى فاعليته، وهل بالفعل يقوم بتطهير الجسم من السموم، كما أنك سوف تكتشف أنه يعتبر البديل الأمثل للعمليات الجراحية التي تتم لتكميم المعدة وغيرها، فتابع معنا السطور التالية.

 

أولًا : محتويات حقيبة كلين 9 خلال الأيام التسعة لإنقاص الوزن

  • عبوتين ألوفيرا جل؛ عبارة عن واحد لتر؛ وهو مستخلص من هلام الصبار المتعدد الفوائد للجسم كله.
  • عبوة واحدة من فوريفر ثيرم، وهي تحتوي على عدد ثمانية عشر حبة، تتكون من مستخلص الجرانة والراسبيري والكافيين ومستخلص شجرة الشاي ونسبة قهوة خضراء.
  • عبوة واحدة من حبوب الجارسينيا بلس؛ وتحتوي على أربعة وخمسين كبسولة.
  • تسعة أكياس من منتج فوريفر فايبر؛ وهو مُكمل غذائي غني بالألياف الطبيعية.
  • بودرة البروتين النباتي التي تُستخدم بديلًا للوجبات اليومية، وهي خمسة عشر كيس.
  • سوف يصلك مع الحقيبة كُتيب يشرح لك طريقة استخدام برنامج كلين 9 بالتفصيل، كما سوف يصلك شريطًا للقياس.

 

ثانيًا: طريقة الاستخدام لـ برنامج كلين 9 المتكامل لإنقاص الوزن

 

إنَّ برنامج كلين 9 ينقسم إلى ثلاثة مراحل، وسوف نتناول كل مرحلة بالتفصيل.

 

مرحلة أولى : وتشمل هذه المرحلة اليوم الأول والثاني

  1. الإفطار: نصف كوب من الألوفيرا جل.
  2. وجبة جانبية: عبوة من الفايبر المخلوطة مع ماء.
  3. وجبة الغداء: مكمل بروتين نباتي بالإضافة لنصف كوب من الألوفيرا.
  4. وجبة العشاء: 1/2 كوب ألوفيرا جل.
  5. عليك أن تتناول مُكمل الجارسينيا مع وجبة الإفطار والعشاء، أما بالنسبة للغداء سوف تتناول معه حارق الدهون فوريفر ثيرم، وسوف يتم توضيح الكمية في الكُتيب الذي سوف يصلك مع حقيبة كلين

 

مرحلة ثانية : من اليوم الثالث إلى اليوم الثامن

هذه المرحلة تُشبه تمامًا المرحلة الأولية؛ ولكن يُسمح لك أن تضيف وجبة واحدة سُعرتها الحرارية لا تتعدى الستمائة سُعر حراري، وتتناول هذه الوجبة في العشاء.

 

المرحلة الأخيرة : اليوم التاسع

  1. تُشبه المرحلة الثانية بكل تفاصيل محتويات كلين 9 وكذلك الوجبة التي تمت إضافتها على العشاء، ولكن سوف نُضيف وجبة طعام على الغداء، على أن لا تتعدى هذه الوجبة الثلاثمائة سُعر حراري.
  2. سوف تجد في الكُتيب الذي سوف يصل لك مع مجموعة كلين 9 قائمة تحدد لك نوع الخضار الذي يُمكنك تناوله بشكل حُر، بدءًا من اليوم الثالث إلى اليوم التاسع، كما سوف تجد قائمة فواكه يمكنك أن تتناولها مرتين يوميًا، وسوف تجد أيضًا قائمة أخرى من الفاكهة التي يجب أن لا يتم تناول أكثر من ثمرة واحدة منها في اليوم.
  3. هذه النصيحة لابد وأن تفعلها منذ اليوم الأول إلى اليوم الثاني وهي؛ أن تقوم بشرب كمية من المياه كافية لجسمك، ولابد أن تقوم بمنع استخدام الملح تمامًا والمياه الغازية، وأن تعتمد على الوجبات التي سوف تضيفها إلى نظامك الغذائي على إضافة توابل فقط بدون ملح ولو حتى بنسبة صغيرة.

هذه كانت طريقة استخدام برنامج كلين 9 باختصار، وبالطبع هناك تفاصيل أخرى سوف تتعرف عليها عندما تقوم بشراء المجموعة والاطلاع على الكُتيب.

 

فوائد كلين 9 المذهلة على الجسم

Clean 9  من الوسائل الهامة التي تم استخدامها في الفترة الأخيرة لفقدان الوزن، ولعل فوائد هذا المنتج المذهل من فوريفر ليست فقط لخسارة بعض الكيلوات من الوزن، ولكن هناك فوائد عديدة على الجسم كله، وهي كما يلي:

 

1- تحسين أداء الكبد:-

نظرًا لأن كلين 9 به عناصر عديدة هامة تستطيع أن تحفز جهاز الكبد ليقوم بأدائه على أكمل وجه، فهو يساعده على العمل بشكل أفضل من خلال تنظيف الجسم من السموم، كما أنه يعمل على انخفاض الإنزيمات التي تعمل على اختزان الدهون بالخلايا.

 

لذا؛ يُهيئ للكبد العمل لكي يُفرز العصارة الصفراوية، مما يُحسن عمل الأمعاء الدقيقة، والتجديد المستمر لكرات الدم الحمراء، لذا نجد الكبد في أفضل حالاته في الفترة التي يتم فيها استخدام منتج كلين 9.

 

2- القضاء على الروماتيزم:-

عندما تواجه وزن مفرط تتعرض بسبب هذا لبعض المشاكل، والتي يأتي على رأسها الالتهابات التي تصيب العظام، فالعظام لا تستطيع أن تحمل الكُتل الدهنية الكبيرة، وعند استخدام منتج كلين9 فأن الجسم يتهيأ لكي يتخلص من كل الالتهابات التي أصابت العظام ومن ثَمَّ سببّت الروماتيزم.

وهذا نجده نتيجة وجود العناصر التي تعمل على ذلك في مشروب الجارسينيا وكذلك الألوفيرا جل، وقد جاء ذلك على لسان أحد مرضى الروماتيزم الذين كانوا يعانون من التهاب في المفاصل، وقد كانت هذه الحالة لسيدة تبلغ من العمر ثلاثة وخمسين عامًا.

وكانت تعاني من التهاب بالمفاصل وآلام مبرحة نتيجة وزنها الزائد، وبعد أن قامت بتجربة العديد من نُظُم الحمية الغذائية أشارت عليها إحدى صديقاتها باستخدام برنامج كلين 9، والذي لم يكُن بالنسبة لها معروفًا، لذلك قامت باستخدامه من مبدأ التجربة لن تضر.

وبعد التسعة أيام من استخدام المنتج أكدت السيدة على أنها أصبحت لا تعاني من آلام المفاصل، بل وأن الروماتيزم اختفى بالتدريج، كل هذا بسبب فقدانها لسبعة كيلوجرامات خلال المرحلة الأولى من كلين 9، ولعل هذه الحالة ليست هي الأولى ولا الأخيرة، فهذا المنتج يتميز فعلًا بأنه لا يقوم بانقاص الوزن فقط بل أنه يحسن الصحة العامة للجسم كله.

 

3- نحت الجسم بشكل متناسق:-

بعد استخدام برنامج كلين 9 وفيت 1 تأتي المرحلة الثالثة وهي استخدام برنامج فيت 2، وهذا البرنامج يحتوي على منتج في منتهى الأهمية وهو كلين اكسترا، هذا المنتج يستطيع أن ينحت الجسم بطريقة مُثلى.

بحيث تأخذ العضلات الشكل الأمثل لها في الجسم، سواء كان مَن يستخدمه ذكرًا أو أنثى، فتكون النتيجة النهائية هي جسم ممشوق نموذجي ورياضي.

 

4- التخلص من الاكتئاب:-

إنَّ المصابين بالسِمنة غالبًا ما يتعرضون إلى نوبات من الاكتئاب بسبب نقص الثقة في النفس وتعرضهم لمواقف محرجة بسبب هذا الوزن، إلا أن؛ منتج كلين 9 يتضمن مستخلصات الجارسينيا التي تعمل على رفع معدلات إفراز الهرمون المسؤول عن السعادة.

وهو هرمون السيروتونين، مما يجعل مَن يستخدم هذا المستخلص يشعر دائمًا بأنه مُقبل على الحياة وسعيد، ناهيك عن إحساس الإنسان بأنه يتخلص من شيء يسبب له الضيق وعدم الثقة في النفس.

 

5- تحسين التمثيل الغذائي داخل الجسم:-

بسبب احتواء برنامج كلين 9 على فوريفر ثيرم يتم تحرير طاقة الإنسان بشكل سريع، مما يجعل هناك حرق للمواد الكربوهيدراتية وكذلك السكريات، مما يعمل على التجديد والتنشيط المستمر لخلايا الجسم، وهذا يؤدي إلى تحسين التمثيل الغذائي بشكل فعّال ليقوم ببناء أنسجة جديدة، مما يُحسن المظهر العام للجسم.

 

6- فوائد جمالية:-

إنَّ اتباع حميات غذائية خاطئة يؤدي دائمًا لسقوط الشعر وقصور في مظهر الجلد، فغالبًا يبدو من يتبّع رجيم خاطئ أكبر في العُمر، لأنه يمنع مواد غذائية هامة من دخول الجسم.

إلا أن؛ احتواء برنامج كلين 9 على خلاصة الألوفيرا، يجعل الجسم يستعيد حيويته والشعر يبدو صحي، ويبدو الإنسان أصغر من عمره بسبب تجدد الخلايا المستمر، كما أنه يُحفز مادة الكولاجين لكي يتم إفرازها بشكل طبيعي، مما يجعل الوجه يبدو مشرقًا.

 

7- الوقاية من مرض السرطان:-

إنَّ احتواء برنامج كلين 9 على خلاصة الصبار يجعله واقي مثالي للإنسان من الإصابة بأنواع السرطانات المختلفة، فكلين 9 بكل ما يحتويه البرنامج من مواد غني بمضادات الأكسدة.

وكذلك المعادن والأحماض التي تجعل الجسم ينتج الكميات الكبيرة من كرات الدم البيضاء، المسؤولة عن مهاجمة الخلايا السرطانية فور تكونّها وكذلك التخلص من الفطريات والفيروسات الخطيرة.

 

تجارب حقيقية لمستخدمي برنامج كلين 9

من أطرف التجارب الناجحة والفريدة في نفس الوقت والتي جعلتنا نتوقف أمامها ونقرر عرضها عليكم هي تجربة السيدة أم فهد وشقيقتها حور.. والتجربة كما روتها أم فهد تبدأ عندما كانت تعاني من مشاكل متعلقة بسقوط الشعر المستمر مع ظهور حبوب كثيرة في وجهها، كل هذا مع زيادة في الوزن ملحوظة.

لكنها لم تكُن تحقق أي نتائج فعّالة من اتباع حميات غذائية بهدف إنقاص الوزن، بل على العكس.. تسببت هذه الحميات الغير صحية في سقوط شعرها وأن يبدو وجهها مُجهدًا، كما كانت تبدو أكبر من سنها.

فتقول أم فهد رغم أنني أبلغ من العُمر سبعة وثلاثين عام إلا أنني كنت أبدو في الخمسين من العمر، ورغم أنني ذهبت إلى العديد من الأطباء لعلاج سقوط شعري وبشرتي إلا أنني لم أحقق أي نجاح.

وفي يوم من الأيام تعرفت على منتج كلين 9 بمحض الصدفة عندما كانت هناك مناقشات كثيرة حوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لذلك قررت أن اقرأ عن هذا المنتج الذي يتحدثون عنه.

ولأنني أحب البحث عن أصل الأشياء فقد اكتشفت أن المنتج لشركة عالمية كبيرة وهي فوريفر ليفينج برودكتس الأمريكية، ليس هذا فقط ما شجعني على شرائه بل ولاكتشافي أيضًا أن لهذه الشركة فروع تصل لأكثر من مائة وخمسين فرعًا حول العالم.

كما أن؛ المنتج مصنوع من مواد طبيعية تم زراعتها بدون إضافة أي مواد كيميائية لها، لذلك قررت أن أقوم بشراء هذا المنتج، وبالفعل قُمت بطلبه أون لاين وما أن وصلني ورأتني شقيقتي حور التي تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا، والتي كانت تعاني من زيادة في وزنها بشكل كبير ولكنها أيضًا فشلت في الحصول على أي نتيجة ملحوظة.

بعد أن قامت باتباع نُظُم غذائية كثيرة وتناول منتجات لإنقاص الوزن لا تهدف إلا للربح ولا تسعى للحفاظ على صحة مستخدميها، ولم يكُن أمام شقيقتي غير اللجوء إلى العمليات الجراحية التي كانت تخشى منها كثيرًا، كما أنها لا تؤتي بنتائج ناجحة.

لذا؛ قررت شقيقتي أن تقوم بشراء المنتج أيضًا، واتفقنا معًا على أن نبدأ التجربة الفريدة سويًا، وبالفعل بدأنا بعد أن قُمنا بقراءة الكُتيب وفهمنا النظام المتبع، وكنا نتحدى بعضنا البعض في مدى التزام كُلاً منا بالبرنامج.

وبعد أول يوم فوجئت بأن وزني قد انخفض كيلو وهي الأخرى فقدت كيلو، وبعد أن وصلنا إلى اليوم التاسع فوجئت بأنني قد خسرت من وزني تسعة كيلوجرامات وشقيقتي فقدت ثمانية فقط.

وكان هذا الاختلاف بسبب أنها لم تلتزم بالتعليمات في إحدى الأيام، ولكن على أي حال كانت تجربة ناجحة بالفعل، فقد تفاجأت بأن شعري لم يعُد يتساقط كما كان أبدًا، بل أن الفراغات الموجودة بدأت تمتلئ وأن وجهي أصبح مشرقًا واختفت الحبوب تدريجيًا من وجهي.

أما شقيقتي فقد فقدت من وزنها العديد من الكيلوات وقررت أن تستمر على باقي البرنامج، أما أنا فقد اكتفيت بما وصلت إليه لكنني أيضًا قررت أن أشتري المرحلة الثانية والثالثة حتى أحافظ على ما وصلت إليه من نتائج مذهلة.

 

أهم الأسئلة الشائعة عن منتج كلين 9

في هذه النقطة سوف نوضح العديد من الأسئلة الشائعة عن هذا المنتج الفريد من نوعه، وهي كما يلي:

 

  • ما هي أضرار كلين 9 ؟

إنَّ الأضرار الموجودة في كلين 9 منعدمة، وهذا بسبب ما حصل عليه هذا المنتج من تراخيص وتصاريح من وزارة الصحة الأمريكية، وأيضًا العديد من الدول الأجنبية والعربية، والشركة لا تقوم بنشر التصاريح والتراخيص لأنها مؤمنة بأن كل شيء من الممكن التلاعب به، ولكن يمكنك أن تتأكد من ذلك من خلال استشارة الطبيب المختص، وذكر المكونات الموجودة في هذا المنتج الرائع، حيث أنه تم تصنيفه على أنه مُكمل غذائي من الدرجة الأولى.

 

ليس هناك آثار سلبية للمنتج، ولكن قد تظهر عليك بعض الأعراض الطبيعية، وهي أن تُصاب بإسهال وذلك في حالات نادرة جدًا، والإسهال مؤشر قوي على أن الجسم بدأ ينظف نفسه من ما به من سموم متراكمة على مدى السنوات السابقة، كما سوف تشعر في بدايته بالجوع وهذا أمرًا طبيعيًا.

 

  • هل كلين 9 يصلح للحامل أو المُرضع ؟

إنَّ فترة الحمل والولادة من الفترات الهامة في حياة أي سيدة، لذلك تم كتابة عدم استخدام المنتج أثناء هذه الفترة حتى لا تتأثر كمية اللبن في الرضاعة، كما أنه لابد على السيدة التي وضعت أن تستعيد كامل صحتها في البداية ثُمَّ تبدأ بعد مرحلة الرضاعة في استخدام المنتج.

 

هل يستطيع كلين 9 أن يقوم بتنحيف جزء ويترك جزء آخر وهل سوف يؤثر هذا على الشكل العام للجسم بالسلب ؟

 

بالطبع لا..! فالآلية التي يعمل بها البرنامج تعمل على إذابة الدهون الزائدة فقط، أي أن لن يكون هناك انخفاض للوزن في الأماكن التي لا يوجد بها دهون زائدة، فإن كنت تعاني من الكرش فقط فسوف يعمل كلين 9 على إذابة الدهون بمنطقة البطن.

وإن كنت تعاني من أرداف زائدة سوف تخسر الدهون الموجودة فيها، وكذلك الحال بالنسبة للوجه إذا كنت من أصحاب الوزن الزائد ووجهك نحيف لن يؤثر كلين 9 عليه أبدًا، فهذه الآلية المتطورة لا توجد إلا في برنامج كلين 9.

 

ولكن قبل أن نترك هذه النقطة؛ بالطبع هناك سؤال يتبادر إلى ذهنك الآن، وهو.. ماذا بعد التسعة أيام وفقدان الوزن مع مجموعة كلين 9؟ هل سوف أعود إلى نظامي الغذائي القديم؛ وما قُمت بفقدانه سأكتسبه مرة ثانية؟

بالطبع لا..! فشركة فوريفر ليفينج برودكتس قد قامت بإعداد برنامج مُحكم متعدد المراحل، فـ برنامج كلين 9 ما هو إلا بداية لانطلاقك إلى عالم الرشاقة والصحة، وذلك من خلال بدء المرحلة الثانية من هذا البرنامج المتكامل.

وهي حصولك على منتج آخر وهو فيت 1، لأنك في هذه المرحلة سوف تشعر أنك إنسانًا جديدًا، وعلى هذا الإنسان الجديد أن يستكمل ما بدأه، وبعد أن تنتهي هذه المرحلة سوف تبدأ مرحلة ثالثة وهي فيت 2.

وفيها سوف تتحول أي دهون متراكمة في جسمك إلى عضلات مفيدة، مما يجعلك تتمتع بجسم ممشوق ورياضي وصحي، وهكذا سوف تصل بك شركة فوريفر إلى تحقيق حلم الرشاقة والصحة في نفس الوقت.

وبعد هذا العرض المُفصل لكل ما يخص مجموعة كلين 9 للتنحيف لم يتبقى سوى قيامك بطلب المنتج الآن، ليس فقط من أجل إنقاص وزنك بل أيضًا من أجل تحسين صحة الجسم العامة، فأنت تستحق هذا الاهتمام بصحتك وأن تبدأ حياة جديدة مع عناصر غذائية من المؤكد أن جسمك يحتاج إليها، وهذا المنتج لن يُكلفك الكثير.. فأنت إذا قُمت بحساب ما تدفعه في الذهاب إلى الطبيب لخسارة وزنك أو شراء منتجات غير موثوقة سوف تجد أنك لن تنفق الكثير… نحن في انتظار تجربتك الناجحة الخاصة.. ولا تنسى طلب المنتج الآن حتى تستمع بوزن مثالي وصحة وفيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *