تعرف علينا

من نحن

نحن الفرع والوكيل الأوحد على مستوى العالم العربي لشركة تسويق أمريكية متعددة المستويات (MLM) مقرها في سكوتسديل، أريزونا، تقوم بتصنيع وتسويق المشروبات المستندة إلى الألوة فيرا ومستحضرات التجميل المشتقة من النحل والمكملات الغذائية والشخصية منتجات العناية.

وقد تأسست الشركة في عام 1978 من خلال الرئيس التنفيذي ريكس موغان، بعد حصول الشركة على Aloe Vera الأمريكية في التسعينيات، ونجد أنه في عام 2010 ، أفادت الشركة بوجود أكثر من 4000 موظف، وشبكة من 9.3 مليون موزع، وعائدات بقيمة 1.7 مليار دولار.

رؤيتنا :

فمهمتنا تنحصر في الإستجابة لرغباتك وتحقيق حلمك وتقديم الأفضل فيما تريد فنكون الأول والأكفأ والأكثر مصداقية، ونحن نسعى لأن يكون موقع يونيتد من افضل المواقع العربية في السوق المصري.

وتحقيق الريادة على جميع المستويات تصاعديا، وتوفير أعلى جودة في تقديم الخدمات للزوار وتحقيق الأفضل لنكون الأفضل ونكون في مرماهم بإستمرار، وتوفير أفضل الحلول والإستشارات التقنية الحديثة والمناسبة لأعمالهم مما يساهم في إضافة المزيد من النجاح لنجاحاتهم.

وتقديم الخدمات المتكاملة والحلول المختلفة وتوفير المعلومات التي تخدم تطلعاتهم التجارية والترفيهية في كل ما يبحثون عنه في الوطن العربى بإستخدام أفضل وأحدث الطرق المتوفرة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ونسعى دائما بتطوير منتجاتنا ليخدم الشركات التى ترغب في التطوير لأعمالها وتسويقها مما يعود عليها وعلى اعمالها بالنفع والفائدة والمساهمة في نمو مشروعاتها ولذلك ستجدنا دائما مميزين بسهولة الوصول متمكنين تكنولوجيا يستطيع أي شخص التعرف علينا وإيجادنا.

 

الاهداف :

  1. وضع موقع يونيتد في مكانة خاصة في قائمة أفضل شركات الخدمات المتكاملة لبيع وتسويق المنتجات العلاجية ومستحضرات التجميل والبشرة على شبكة الإنترنت.
  2. تقديم خدماتنا والوصول بها الى كافة الزوار في جميع دول العالم سواء الدول العربية أو الدول الأوروبية.
  3. ان نصل  لتحقيق جميع إحتياجات الشركات المتعلقة بخدمات التسويق والاعلان وأن نصبح الأول والأفضل.
  4. دعم الموقع و توفير أفضل الحلول التقنية والبرمجية للحفاظ على مستوى عالى بين المواقع العالمية.
  5. الإهتمام بالخصوصية الكاملة للشركات والزوار على نفس المستوى من الأمان.
  6. توفير فريق دعم فني ومسوقين لديهم الخبرة والتميز وتقوية مهاراتهم دائما ليكونوا قادرين على حل المشاكل التقنية.